الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داش يتعرض لـ أزمة عاطفية بسبب مشروعه في «مين قال؟!»

مسلسل مين قال
مسلسل مين قال

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية اليوم السبت مسلسل مين قال الحلقة 9 والتي شهدت تكملة قصة شريف وهو أحمد داش بعد أن أغمى عليه.

وتم نقل أحمد داش للمستشفى ولكن سرعان ما تتحسن حالته الصحية ثم بعدها يقرر الذهاب لمجموعة من الجامعات والمدارس للحصول على مشتري جديد لمنتجه.

وفي مشهد آخر يخرج شريف مع صديقته سلمى ليقضون بعض الوقت معا، ولكنه بدأ في الحديث معها عن المشروع الخاص به وعن رغبته في إنشاء سجل تجاري له ثم يسألها عن إمكانية تلقي المساعدة من والدها في هذا الأمر.

وذلك الأمر يجعل سلمى وهي أميرة أديب تتهم شريف بالأنانية وعدم التفكير سوى في مصلحته الشخصية والمشروع وتبدأ مشادة كلامية بينهم انتهت برحيلها وتركها لشريف.

وينتظر الجمهور ومتابعي المسلسل عرض الحلقات المقبلة لمعرفة كيف سيتمكن شريف من إصلاح تلك العلاقة؟، وتتغير المواقف.

ويشار أن مسلسل مين قال؟! يتصدر تريند منصة شاهد vip الرقمية وموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر كما أنه تصدر تريند محرك البحث الأشهر جوجل بعد عرض أولى الحلقات.

اقرأ أيضًا: المخرج سعود أحمد ينتهي من تصوير «أقنعة» تمهيدا لعرض في هذا الموعد

ويُعرض مسلسل مين قال؟! يوميا عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساء ويعرض عبر منصة شاهدvip ، ويضم المسلسل في بطولته كلا من جمال سليمان، نادين، أحمد داش، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، وآخرين والعمل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم.