الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بمسلسلين.. تفاصيل مشاركة رشا السيد في سباق رمضان 2022

رشا السيد
رشا السيد

تشارك الفنانة رشا السيد ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسلين، الأول هو "دبل كليك" الذي ينتمي لنوعية الاسكتشات الكوميدية التي تحاكي الواقع العربي بأسلوب ساخر طريف.

وتشهد كل حلقة قصة كوميدية مختلفة لمجموعة من الشخصيات، وتنقسم هذه السلسلة على ثمانية سكتشات وهي: البيت المسكون، المخترع، لو كان فيلم عربي، على القمر، سوبرهيرو، يا أنا يا أنت، سنة 2100، طوارئ، ويشاركها البطولة كلا من عمر الملا والفنانة أمل محمد، والعمل من تأليف عماد وناس وحسين النجار ومحمد حنش.

وتشارك أيضًا في بطولة مسلسل "الفنر"، الذي يعرض عبر شاشة قناة سما دبي وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويشاركها كلا من بلال عبد الله وعلي الطاهر ومرعي الحليان وآخرين، والعمل سيناريو وحوار الكاتب جمال سالم والإخراج لـ تيم الطويل.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا تكشف كواليس جديدة من مسلسل «شغل عالي»

وتدور أحداث مسلسل "الفنر" في إطار درامي اجتماعي خلال حلقات منفصلة حول المجتمع الخليجي، كما يعرض ويناقش عدة مشكلات وقضايا اجتماعية وتأثيرها على الأسرة والمجتمع.