الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:17 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمسلسلين ومسرحية.. نشاط فني لـ رشا السيد في بداية 2022

رشا السيد
رشا السيد

تعيش الفنانة رشا السيد حالة من النشاط الفني بالتزامن مع بداية 2022 وذلك بمسلسلين وعمل مسرحي جديد، حيث انتهت من تصوير دورها بمسلسل "الفنر" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.

مسلسل "الفنر" سيناريو وحوار الكاتب جمال سالم وإخراج تيم الطويل ويشارك رشا السيد في البطولة عدد من نجوم الفن الإماراتي مثل بلال عبد الله وسامى بقيشي ومرعي الحليان وعلي الطاهر.

ويعرض لرشا أيضًا مسلسل "جنيه" حاليًا عبر منصة شاهد الرقمية، حيث حقق العمل جماهيرية كبيرة، خاصة مع دور رشا السيد التي جسدت خلاله شخصية شريرة استفزت بها مشاعر الجمهور لاتقانها دور الشر بمشاهد محاولات قتل الخادمة عن طريق السم والسحر.

"جنيه" ينتمي لنوعية أعمال الرعب التي تدور أحداثه حول الجن والشعوذة، والمسلسل من إنتاج المجموعة الفنية لباسم عبد الأمير مع نخبة نجوم الكويت وهو من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج حسين شوكت، ويضم مجموعة من النجوم مثل ليالي دهراب وخالد العجيرب وطلال باسم وغدير السبتي.

اقرأ أيضًا: آيتن عامر تكشف كواليس تصوير «بناقص».. صور

وفيما يخص المسرح، تنشغل رشا السيد ببروفات مسرحية تستعد لعرضها ضمن فعاليات مهرجان أيام الشارقة المسرحية للدورة 31 الذي يقام برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.