الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:33 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات

رشا السيد تُطل على جمهورها في رمضان 2022 بمسلسلي «الفنر ودبل كليك»

رشا السيد
رشا السيد

تشارك الفنانة رشا السيد، في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسلين دفعة واحدة، الأولى مسلسل "الفنر" ويعرض على قناة سما دبي الساعة السابعة والنصف بعد الإفطار ويشارك فيه مجموعة من فناني الإمارات هم بلال عبد الله ومرعي الحليان وعلي الطاهر والمسلسل سيناريو وحوار الكاتب جمال سالم وإخراج تيم الطويل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي من خلال حلقات منفصلة حول المجتمع الخليجي، ويتناول عدة مشاكل وقضايا اجتماعية، ويطرح تأثيرها على الأسرة وكيف يمكن معالجتها.

كما تشارك في المسلسل الثاني الذي يحمل عنوان "دبل كليك" وهو عبارة عن اسكتشات كوميدية تحاكي الواقع العربي بأسلوب ساخر طريف لتحمل كل حلقة قصة كوميدية لمجموعة من الشخصيات، حيث تنقسم هذه السلسلة على 8 سكتشات وهي: البيت المسكون، على القمر، سوبرهيرو، المخترع، لو كان فيلم عربي، يا أنا يا أنت، سنة 2100، طوارئ.

مسلسل "دبل كليك" يشارك في بطولته مع رشا السيد كلا من عمر الملا والفنانة أمل محمد، ومن تأليف عماد وناس ومحمد حنش وحسين النجار، وإخراج أسامة الشرقي، ويعرض على قناة دبي TV.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. شیرین رضا بعباءة سمرا بمسلسل «شغل في العالي»

يذكر أن آخر أعمال رشا السيد الدرامية مسلسل "ممنوع التجول" بطولة ناصر القصبي، وفايز المالكي، عبارة عن حلقات منفصلة، تدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي، ويسلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا من تباعدٍ اجتماعي ومنع السفر والعمل والتعليم عن بُعد، وهو من تأليف ورشة لكتابة النص تضم 10 كتاب ومنهم: سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة، ومن إخراج؛ أوس الشرقي، وهناء العمير، وعبد العزيز الشلاحي، وموسى الثنيان.

موضوعات متعلقة