الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

عاجل… «التنمية المحلية» تحسم الجدل بشأن زيادة أجرة المواصلات بعد رفع أسعار البنزين

كشف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، عن عدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس خلال الفترة المقبلة على مستوى جميع المحافظات، وذلك عقب تعديل أسعار البنزين اليوم الجمعة وزيادتها 25 قرشًا مع عدم المساس بأسعار السولار.

وأوضح محمود شعراوي، وفقًا للبيان الصادر عن وزارة التنمية المحلية أنه تم إصدار توجيه للمحافظين بالتنسيق مع مديريات الأمن وإدارات المرور والمواقف والسرفيس لتشديد الرقابة وزيادة الحملات المشتركة علي المواقف والساحات والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لسائقي السرفيس والنقل الجماعي مخالفة تعريفة الركوب المقررة منذ وقت سابق.

اقرأ أيضًا: الجريدة الرسمية تنشر قرار البترول بتحديد أسعار البنزين والمازوت الجديدة

ووجه وزير التنمية المحلية بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير محاضر للمخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب، في أي محافظة.

وأكد "شعراوي" على ضرورة التأكيد علي وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والذي يشمل خط سير السيارة والأجرة المقررة التي يجب على الركاب دفعها وذلك لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير، موضحًا أن من يخالف ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه.

موضوعات متعلقة