الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب حراس مرمي الفيوم يتحدث عن مخطط الفريق في باقي مباريات الممتاز ب

مدرب حراس مرمي نادي الفيوم
مدرب حراس مرمي نادي الفيوم
بورسعيد

تحدث تامر عبد الحليم، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم، عن مخطط الجهاز الفني لفريقه بقيادة أحمد عبد الغني، مع الفريق خلال باقي مباريات مسابقة الدوري.

وأعلن نادي الفيوم، منذ أيام تعيين أحمد عبد الغني، لاعب حرس الحدود ومنتخب مصر الأسبق، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لسعيد صبحي، ويضم الجهاز الجديد كل من علاء عبده مدربا عاما، أحمد فتحي مخطط أحمال، وتامر عبد الحليم مدربا لحراس المرمى.

وقال عبد الحليم في تصريحات خاصة للطريق، إن طموح الجهاز الفني الجديد للنادي إنهاء الدوري في المنطقة الدافئة، على أن يتم الإعداد للموسم المقبل بشكل جيد.

وأضاف، سنقود الفريق في الخمس مباريات المتبقية بمسابقة الدوري، على أن تكون تلك المواجهات خير استعداد للموسم الجديد، حيث يمتد تعاقدنا مع النادي للموسم المقبل.

واستلم عبد الغني وجهازه الجديد مهام عمله منذ أيام، واستأنف استعدادات الفريق وتجهيزاته لمباريات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، والتي من المقرر أن تنطلق عقب شهر رمضان الكريم.

ويحتل الفيوم المركز التاسع في جدول ترتيب مجموعة الصعيد بدورى القسم الثاني برصيد 32 نقطة، فيما يأتي أسوان في الصدارة برصيد 59 نقطة.

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال