الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:51 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان رجب مديرًا فنيًا لنادي الفيوم

رمضان رجب
رمضان رجب

تعاقد نادي نادي الفيوم برئاسه عماد سعد حموده، مع رمضان رجب لاعب نادي الزمالك ‏السابق لقياده الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد خلفآ للثنائي سعد فاروق وياسر الكناني.
ومن جانبه أبدي رمضان رجب سعادته بتولي تدريب نادي الفيوم بعد اعتذاره لمسؤولي ‏مركز شباب طاميه برئاسه محسن علي جميل والذي كان يتولي قيادته الفنيه ونجح في ‏تصعيده لدوري القسم الثاني والذي تمني لهم التوفيق في الموسم الجديد.
ووعد رجب أنصار النادي ومسؤوليه والشركه الراعية ببذل اقصي جهد مع الفريق والمقرر ‏بدء فتره اعداده الاسبوع القادم والتعاقد مع صفقات مميزه في المراكز التي يحتجها الفريق ‏من أجل الظهور بمظهر طيب بدوري القسم الثاني في مجموعه الصعيد والمنافسه علي ‏المراكز الأولي وعرض مواهب مميزه بالفريق لأنديه الدوري الممتاز قبل فتح باب القيد ‏الشتوي في يناير القادم.
الجدير بالذكر أن رمضان رجب قد لعب لأنديه غزل المحله والمقاولون العرب وحرس ‏الحدود وطنطا في حقبه التسعينات وبدايه الالفيه قبل خوضه لتجربتين احترافيه بالدوري ‏التركي في ناديي انقره واسطنبول سبور بالاضافه لخوضه عده تجارب تدريبيه لعدد من ‏الانديه في دوري القسم الثاني والثالث في مصر بجانب فترته التدريبيه في السعوديه لمده ‏ثلاثه مواسم والتي كان أبرزها مع نادي الجبلين السعودي.
وكان رمضان رجب قد استقر علي جهازه المعاون والذي تكون من كل من ‏يوسف عمر مدرب عام، وكريم فتحي مدرب، وابراهيم السنباطي مدرب حراس مرمى، ‏وخالد محمود مدير إداري، وكريم عبد الرؤوف علاج طبيعي.