الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 مصابين في انقلاب سيارة أعلى الدائري الإقليمي

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري الإقليمي، اليوم الجمعة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين بجوار سجن مايو على طريق المرصد.

وجه مدير مرور العاصمة بسرعة انتقال الخدمات إلى محل الحادث تنسيقًا مع دوريات شرطة النجدة وإدارة الطرق والمنافذ. وتبين اصطدام سيارة ملاكي وأخرى أجرة "ميكروباص" بجوار سجن مايو.

الحادث أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكسور وكمدنات وسحجات بالجسم، وجرى نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات مرفق الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

ويعمل رجال المرور على سحب الكثافات وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها مدعومين بأوناش الإغاثة لتجنيب آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: ضبط 240 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامي بمحافظة الشرقية

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 174 قطعة سلاح نارى، 204 قضية مخدرات، وتنفيذ 89834 حكما قضائيا متنوعا، خلال 24 ساعة.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، كشفت واقعة إصابة أحد الأشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بالقاهرة، ووجود مصاب بدائرة القسم.