الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية: ضبط 162 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

المرور
المرور

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 162375 مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية: 42691 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 2940 مخالفة السير بدون تراخيص، 7 دراجات نارية مخالفة.

وجاء ذلك خلال الحملات المرورية اليومية التي تشنها الإدارة لضبط المخالفات المرورية وتكثيف الحملات على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبي

وفي سياق آخر..

أجلت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابي، أولى جلسات محاكمة 5 أشقاء ونجل أحدهم بتهمة قتل جارهم بطعنة نافذة بالظهر، والشروع في قتل والده، بسبب خلافات على أرض زراعية، لجلسة 26 سبتمبر المقبل.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا من مستشفى الزقازيق العام مفاده وصول "محمد م ن" 22 عامًا، مقيم قرية منزل حيان، دائرة مركز شرطة ههيا، جثة هامدة، ووالده، مصابًا بجروح قطعية في أنحاء متفرقة بالجسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبسؤال المصاب تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "إسلام ي ال ع، وأشقائه يسري، والسيد، ومحمد، ونجل شقيقه كريم ع ال ع أ، ووالد الأخير عبدالحميد ال ع أ".