الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني: مبارياتنا مع أندية المغرب دائمًا صعبة.. الرجاء فريق كبير وتصدر مجموعته

موسيماني
موسيماني

أوضح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استعداده لمواجهة الرجاء المغربي، المقرر لها مساء غد السبت، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "الرجاء فريق كبير في القارة، وتمكن من التأهل لربع النهائي بعد تصدر مجموعته، دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى ربع النهائي، وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع لقائي الذهاب بالقاهرة والعودة بالمغرب".

وأضاف: "جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي، تركيزنا منصب على مباراة الرجاء الأولى غدًا، الفريق يجب ألا يتأثر بأي شيء خارج الملعب، لن نتحدث عن طريقة لعب الأهلي غدًا، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني للفريق المغربي الذي لن يفصح عن خطته وطريقته".

وأردف: "الفريق عليه أن يكون أكثر تركيزًا، وفي حال تقديم المطلوب منه تكون فرصته جيدة خاصة في وجود الجماهير، نفتقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما، ولكن هناك ١١ لاعبًا في الملعب غدًا و٥ لاعبين بدلاء والفريق اعتاد على الغيابات".

بأوامر رئاسية من ماكرون.. مبابي ممنوع عن ريال مدريد

وأكمل: "الأهلي توج بـ٨ بطولات في إفريقيا، ومعي وصل إلى ١٠ بطولات، والفريق لديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مرحلة ربع النهائي وتحقيق هدفه، الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز غدًا أمام الرجاء المغربي".