الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«افتكر إني قولتلك بلاش».. رؤية ياسين منصور تتفوق على الخطيب في ملف بديل موسيماني

ياسين منصور ومحمود الخطيب
ياسين منصور ومحمود الخطيب

يُثبت الأداء المقدم من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، الرؤية الثاقبة التي كان يمتلكها رجل الأعمال ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء في رؤية اختيار خليفة بيتسو موسيماني بالمارد الأحمر.

ويقدم الأهلي مستوى متدني رغم الانتصارات المتتالية في بطولتي كأس مصر والدوري إلا أن كتيبة المارد الأحمر تعاني من لعنة الترنح الكروي وفقدان الروح المعنوية، والدليل على ذلك أن آخر انتصارات القلعة الحمراء جاءت عن طريق ركلات ترجيح.

وفي هذا الصدد، هناك صدمة كبرى داخل شركة النادي الأهلي، حول غياب بصمات وفنيات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي جاء بناءً على الرغبة القوية من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي رفض التعاقد مع مدرب خبرة من الأراضي الأوروبية.

ويعاني المارد الأحمر تحت القيادة الفنية لـ ريكاردو سواريش، من غياب التكتيك بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، وفقدان مهاجمي القلعة الحمراء الحس التهديفي، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من جماهير الأهلي في التعاقد مع ريكاردو سواريش.

وتجد جماهير القلعة الحمراء، أن الأهلي أصبح يحقق الانتصارات بشق الأنفس تحت قيادة البرتغالي، ولكن هذا لن يصبح كافيًا لعشاق النسر الأهلاوي التي وجهت الانتقادات لريكاردو سواريش الذي فشل في تقديم البصمة الواضحة خاصة في الشق الأمامي بالفريق.

اقرأ أيضًا: بعد الهزيمة الكارثية.. مانشستر يونايتد يبحث عن الحلم المستحيل

بشق الأنفس.. الأهلي يعبر المقاصة لربع نهائي كأس مصر | سكاي نيوز عربية

ومن الواضح، أن كل المؤشرات داخل صفوف الأهلي تُثبت صحة ورؤية ياسين منصور كانت أكثر درستًا في ضؤرورة التعاقد مع مدرب خبرة من أوروبا بدلًا من جلب سواريش الذي رغب فيه الخطيب رغم عدم امتلاكه أي انجازات تؤكد نجاحه مع المارد الأحمر.

ياسين منصور طلب من محمود الخطيب ضرورة جلب من مدربي الكرة الأوروبية المعروفين من أجل الخروج بالأهلي من الكبوة المظلمة إلى سماء التتويج والسيطرة على القارة الإفريقية من جديد إلا أن رئيس الأهلي فضل مجئ سواريش الضعيف فنيًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: يحيى الكومي: الإسماعيلي مهدد بالإيقاف.. لو كل مشجع دفع 300 جنيه

السؤال الذي يثير أذهان جماهير المارد الأحمر في الوقت الحالي، فهل يعيد النادي الاهلي النظر في ملف المدير الفني سريعا، ويكون هناك تواصل لمعرفة سبب غياب البصمات الفنية لسواريش ومنحه المزيد من الوقت أم يكون هناك تحركات عاجلة في نهاية الموسم؟