الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ما حدث عار أشعرنا بالخجل».. أول رد من برشلونة على فضيحة الكامب نو

جماهير فارنكفورت في الكامب نو
جماهير فارنكفورت في الكامب نو

شهدت مباراة برشلونة وفرانكفورت الألماني، التي أقيمت مساء أمس الخميس، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، حضور جماهير ضخم للنادي الألماني، في الكامب نو، بدلًا من جماهير البارسا.

وكان من المقرر أن يحضر 5 ألاف مشجع لنادي فرانكفورت فقط، وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي في المباريات خارج الديار، ولكن بدلًا من ذلك حضر جماهير النادي الألماني بما يفوق الـ30 ألف مشجع في الكامب نو.

وأثبت تحقيقات النادي الكتالوني، أن هناك عدد كبير من الجماهير التي قامت ببيع تذاكرها في السوق السوداء، وهو ما أدى لتلك الظاهرة.

وقال خوان لابورتا، في تصريحاته تعليقًا على الأمر لقناة النادي: "إنه عار ولا يمكن تكراره، أشعر بالخجل لما حدث فهو أمر مهين".

خسائر برشلونة تتوالى بعد الوداع الأوروبي.. البارسا يعلن انتهاء موسم بيدري

وأضاف: "لدينا بعض المعلومات عن الموضوع وسنحاول علاجه وسنتخذ الإجراءات اللازمة، تذاكر المباريات الدولية لن يتمكن مشتروها من بيعها مرة أخرى، النادي ليس مذنبا في ما حدث، لكننا ندرك مسؤولية ما حدث، من يعرفني يعرف أنني أتحمل المسؤولية دائما وأبحث عن حلول".

وواصل: "في المباريات الدولية، التذاكر لن تكون قابلة للبيع مرة أخرى، وبذلك سيكون دخول المشجعين وفقا لأسمائهم التي اشتروا بها تذاكر المباريات".