الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:36 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي والزمالك يشعلان نار غضب عماد النحاس

عماد النحاس
عماد النحاس

تعددت الأقاويل بشأن دخول كل من النادي الأهلي والزمالك، في مفاوضات مع نجم نادي الاتحاد السكندري وهو هشام صلاح، من أجل ضمه لصفوفهم والحصول على خدماته فى ظل حاجة القطبين لخدمات اللاعب.

وغضب عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بسبب مفاوضات القطبين مع هشام صلاح، وذلك بعد أن طالب اللاعب بالهدوء والتركيز داخل أرضية الملعب.

ولم يلتزم هشام صلاح بتعليمات مدربه، ودخل فى صدام مع خالد الغندور قائد الفريق السكندري في لقاء البنك الأهلي الأخير، وهذا ما دفع النحاس إلى تقديم تقرير عنه لمجلس إدارة النادي.

وترتب على تقرير النحاس ضد هشام صلاح، إيقافه وخصم جزء من مستحقاته المالية، رغم أن اللاعب قام بالاعتذار لمدربه وخالد الغندور عم حدث منه، ولكن محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري يحتم موقفه من العقوبة ولم يتراجع عنها.

وأكد النحاس على هشام صلاح بالتركيز فى المباريات بسبب وضع الفريق الصعب في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يقع الفريق فى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

ويذكر أن الاتحاد السكندري يلتقي بنادي الزمالك يوم الثلاثاء المقبل فى مواجهة من العيار الثقيل، على أرضية ميدان استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يهزم الرجاء بثنائية في موقعة الفرص الضائعة