الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القاتل الصامت.. مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في المنوفية

سيارات  الاسعاف
سيارات الاسعاف

لقى 3 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم الأحد، مصرعهم بقرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بسبب الاختناق، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون يفيد تلقي بلاغا بمصرع 3 من أسرة واحدة داخل حفرة بيارة صرف صحي خاص بمنزل بقرية ساقية المنقدي دائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية تابعة لمركز الشرطة لتحقيق في الواقعة وبيان سبب الوفاة.

بالانتقال والفحص تبين مصرع 3 من أسرة واحدة بقرية ساقية المنقدي وهم أب واثنين من أبنائه، وتم إخلاء المتوفين من مكان الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية والطبية وبيان سبب الوفاة، فيما تشير المعلومات الأولية إلى وفاتهم نتيجة اختناق.

وفي سياق آخر لقى شاب مصرعه، في انهيار عقار في خلال إزالته بمنطقة عزبة خير الله بدار السلام، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، بعد إخطار الأجهزة المعنية بهذا الشأن.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد شوارع منطقة عزبة خير الله بدار السلام.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لشاب تحت أنقاض عقار مكون من 5 أدوار، وبعمل التحريات اللازمة تبين أن الشاب كان يجمع حديد أسفل العقارات التي يتم إزالتها بالقرب من الطريق الدائري وانهار عليه عقار مكون من 5 طوابق.

وتمكن رجال الإنقاذ البري في انتشال جثته ونقلها للمشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل| بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة ضد مسلسل «فاتن أمل حربي» بتهمة ازدراء الأديان