الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري للجنة العليا لفحص تراخيص البناء

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

ترأس السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماع اللجنة العليا لفحص تراخيص البناء، وذلك للمتابعة والوقوف على أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية، بحضور المستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والعميد أحمد عبد الرحمن مدير إدارة التخطيط بمديرية الأمن، وأعضاء اللجنة.

وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع على أهمية دور اللجنة في تطبيق القوانين والقرارات على أي إنشاء جديد في نطاق المحافظة، طبقا لأحكام قانون البناء رقم 119، والاشتراطات البنائية الجديدة.

وتناولت اللجنة مناقشة آخر المستجدات الخاصة بالعمل، ومتابعة 19 رخصة تم إرسالها للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة للاعتماد، ووجه نائب المحافظ بسرعة إنجاز الأعمال، وفحص كافة التراخيص، وتيسير الإجراءات على المواطنين.

في سياق آخر، أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قرارا برقم 200 لسنة 2022، يقضي بتعيين اللواء ضياء الدين إبراهيم أبو العزم من العاملين بالدرجة العالية بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية، للعمل في وظيفة سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج وذلك حتى بلوغ السن القانونية .

كما تضمن القرار تعيين كل من، فريدة سيد سلام سيد رئيسا لمركز ومدينة المنشاة، نقلا من وظيفة رئيس مركز ومدينة طهطا، وتعيين ممدوح أحمد عباس حسانين رئيسا لمركز ومدينة ساقلتة، نقلا من وظيفة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وحازم أحمد على أحمد أبو الخير رئيسا لمركز ومدينة طما، وذلك للعمل لمدة عام أو حتى بلوغ السن القانونية، وعدلي محمد محمد مصلح أبو عقيل من العاملين بدرجة المدير العام بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية، للعمل في وظيفة رئيس مركز ومدينة سوهاج، وذلك لمدة عام.

اقرأ أيضا.. الشباب والرياضة تختتم دوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية بسوهاج