الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل توبة الحلقة 16.. محاولة خطف ابن عمرو سعد

مسلسل توبة الحلقة 16
مسلسل توبة الحلقة 16

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية منذ قليل، مسلسل توبة الحلقة 16 التي شهدت زواج رحاب الجمل من ماجد المصري عرفي بعد وفاة شقيقتها التي كان قد تزوجها جبرًا.

مسلسل توبة الحلقة 16

وظهرت رحاب الجمل تحاول خطف نجل توبة الصغير لكي تذهب به إلى سيد الأجنبي وهو الفنان ماجد المصري، ولكن يكتشف الأمر ويأخذ صديق توبة الطفلة.

ويظهر بعدها سيد الأجنبي يهدد زوجته رحاب الجمل بنشر فيديوهاتها الخادشة للحياء معه ويطلب منها خطف الطفل، وبعدها يتوجه توبة إلى صبا مبارك حبيبته القديمة لتقديم واجب العزاء في والدها، ولكنها تقابله بطريقة سيئة بعد أن اكتشفت ماضيه وتورط والدها معه.

وكانت الحلقة الماضية شهدت الكثير من الأحداث المؤثرة والمؤلمة، مثل قتل أسماء أبو اليزيد وعبد العزيز مخيون على يد سيد الأجنبي، الذي أراد الانتقام من توبة وهو عمرو سعد، حيث أجبره أن يطلق زوجته لقا، وعندما ظهر ليعتدي عليها في منزل توبة أثناء ما كان بالسجن رفضت الذهاب معه لذلك قتلها.

مسلسل توبة الحلقة السادسة عشر

وفي سياق آخر، كان الفنان عمرو سعد تصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل وتداول رواد السوشيال ميديا هاشتاج توبة، وعمرو سعد عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتدوينات القصيرة "تويتر".

ونال عمرو سعد إشادات كثيرة بالمسلسل وبدوره توبة خلال الأحداث، حيث أنه تصدر التريند، ويجسد شخصية شاب يجمع حرفة الخراطة وفتح الخزائن بطرق غير قانونية.

اقرأ أيضًا: مسلسل العائدون الحلقة 16.. أحداث مثيرة وتفاصيل مهمة

ومن جانبه يظهر الفنان دياب في شخصية أخيه غير الشقيق حيث تتسم شخصيته بالعنف، فيما تراقبهما الأجهزة الأمنية، ويريد الانتقام من شقيقه واستغلاله بالتعاون مع طرزان وهو محمد لطفي.

ويضم مسلسل توبه في بطولته عدد من النجوم مثل عمرو سعد، ماجد المصري، أحمد بدير، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، دياب، انتصار، كريم عفيفي، مصطفي خضر، محمد لطفي، حسن أبو الروس، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني: «مبسوط بردود الأفعال الكارهة لـ جلجل والسلبيات مقصودة»