الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:29 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مسلسل المشوار الحلقة 18 .. ورد تتصالح مع ماهر

مسلسل المشوار الحلقة 18
مسلسل المشوار الحلقة 18

مسلسل المشوار الحلقة 18 شهد رفض ورد التصالح مع زوجها ماهر بعد اكتشفها لخيانته لها مع صديقتها عزة في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 18 وقد أصرت عزة على أن تأتي معها إحدى حفلات الزفاف كما وعدتها بأن لا يأتي ماهر هذا الفرح في مسلسل المشوار الحلقة 18.

مسلسل المشوار الحلقة 18

فوجئت ورد بحضور ماهر في أحداث مسلسل المشوار الحلقة 18 وطلب منها أن يتحدثا بعيدًا عن شامل وعزة، حيث حاول ماهر التصالح مع ورد وأخبرها بأن لا تصدق صديقتها في مسلسل المشوار الحلقة 18 ، وذلك من أجل ولدهما رحيم وأحلامهما.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 18

وفيما يتعلق بمواعيد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل "المشوار"، بطولة النجم محمد رمضان والقنوات الناقلة له، نجد أنّ الحلقة أحداث الحلقة الرابعة ستعرض الليلة بشكل حصري في تمام الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC الفضاية، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح غد الأربعاء، والساعة 1:45 مساءً.

بينما تعرض أحداث الحلقة 18 من "المشوار"، على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحا، والساعة 10:30 صباحا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

كشف سر حقيبة محمد رمضان

وكان محمد رمضان، كشف سر حقيبته الكبيرة التي ظهر بها على البوستر الرسمي للعمل، وذلك في نهاية الحلقة الثانية من "المشوار"، والتي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، وتعليق "رمضان"، أنها تحتوي على أشياء مهمة، إذ ظهرت الحقيبة مليئة بالدولارات، التي يخفيها عن أسرته، ويتوقع أن تكون السبب الأساسي في مطاردة رجال وجيه له.

أقرأ أيضًا..

مسلسل المشوار الحلقة 17.. مواعيد العرض والإعادة القنوات الناقلة

أحداث مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.