الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يطرح أغنية «عاملين جامدين» غدا

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان، لطرح أحدث أعماله الغنائية، وتحمل اسم "عاملين جامدين"، ومن المقرر إذاعتها غدًا، بالتزامن مع عرض آخر حلقات مسلسل "المشوار"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر الفنان محمد رمضان، صورة البوستر الدعائي للأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "أغنية عاملين جامدين بكرة بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار على قناتي الرسمية".

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي في جدة بالمملكة السعودية، في 3 مايو المقبل، ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك 2022.

ونشر "رمضان" البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجنماعي "إنستجرام"، وعلق: "أقوى حفلة في جدة ثاني أيام العيد".

ويذكر أن، الفنان محمد رمضان، يخوض السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "المشوار"، والذي يعرض فضائيًا عبر قنوات "dmc" في تمام الساعة الثامنة و10 دقائق مساءًا، ويتم إعادتها مرتين في الواحدة و45 دقيقة صباحًا، والثانية مساءًا، كما يعرض إلكترونيًا عبر منصة "Watch it" في مصر وجميع أنحاء العالم.

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

ويشارك في بطولة مسلسل "المشوار" كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، ضيف الشرف أحمد زاهر، ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لهجوم نوال الزغبي على محمد رمضان.. وهكذا رد الفنان

موضوعات متعلقة