الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18.. آدم ينفصل عن ليلى

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18 شهدت صدامًا بين المحامي آدم منصور وبين مديره زين ثابت بسبب قضية رفعها طاقم تمريض إحدى المستشفيات في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18 ضد الإدارة لزيادة عدد الممرضات.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18

اعترض آدم في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18 على طريقة إنهاء زين للقضية بالضغط على طاقم التمريض لصالح المستشفى، وتعاطف مع الممرضات في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18خاصةً بعدما تفاجئ بوجود جدته مغمى عليها.

مسلسل سوتس بالعربي 18

ذهب آدم في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18 بجدته إلى المستشفى ويلاحظ المجهود الذي يبذلوه من أجل المرضى، وكشفت أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18 عن استمرار آدم في التهرب من علاقة الارتباط بليلى خوفًا من انتشار خبر انتحاله لشخصية محامي وعدم تخرجه من كلية الحقوق.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 18 في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

مسلسل سوتس بالعربي 18

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ أيضًا..

تارا عماد لـ«الطريق»: غيرنا في سوتس بالعربي ليتناسب مع ثقافة المصريين وشخصيتي مع رامز جلال جد جدًا

قصة سوتس بالعربي

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

موضوعات متعلقة