الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

شريف حافظ لـ«الطريق»: المشاركة في مسلسل الاختيار 3 ربنا بيجزي عليها خير ,, «فيديو»

شريف حافظ والمحررة دينا دهب
شريف حافظ والمحررة دينا دهب

تألق الفنان شريف حافظ في تجسيد دور عمر أبو الهنا في مسلسل "راجعين يا هوى"، إذ جعل الجمهور يكرهه بسبب الشخصية الذي يقدمها بالعمل.

كما شارك شريف حافظ بموسم مسلسلات رمضان بعمل ثاني وهو مسلسل "الاختيار 3".

وتحدث الفنان شريف حافظ، لـ"الطريق" عن أحدث أعماله "راجعين يا هوى" و"الاختيار 3"، وإلى نص اللحوار:

شريف حافظ في مسلسل راجعين يا هوى

قال شريف حافظ عن مشاركته في مسلسل "راجعين يا هوى"، : "رُشحت لدور عمر أبو الهنا عن طريق المخرج محمد سلامة وأخبرني أنها شخصية مختلفة عن ما قدمته في مسلسل ستات بيت المعادي، وقال لي أن أركز بالشخصية جيدًا والنجاح الحقيقي عندما أجد الجمهور يشتمني ويكرهني ويهاجمني، وبالفعل الجمهور شتمني".

وتابع: "الذي جذبني للعمل أكثر من عنصر أولها أنني أشارك في عمل لأستاذ الأساتذة أسامة أنور عكاشة، فهذا كان مسلسل إذاعي له وأخذه محمد سليمان عبد الملك وحوله لعمل تليفزيوني ولهذا أرى أنني محظوظ جدًا لأنني وقع عليِ الاختيار للمشاركة في عمل مثل هذا، ثاني شيء هو أننا شاركت خالد النبوي في مسلسل من نجوميته وبطولته وكذلك أنوشكا فهي تركز في التفاصيل وتنصح الجميع".

شريف حافظ في مسلسل الاختيار 3

وعن مشاركته في الموسم الثالث من مسلسل "الاختيار"، قال شريف حافظ: "سعيد بالمشاركة بالتأكيد لأنه عمل وطني الله يجزي عليه خيرا، ويساهم في توعية الشباب والنشئ وسنكون سبب في أن هناك تطرف سيختفي وستوجد توعية جيدة وسعيد بالعمل به وفي عمل تابع للبلد وهذا ما أريده العمل في أعمال حربية وعسكرية وشرطية".

وأشار إلى أنه سعيد للعمل مع المخرج بيتر ميمي واصفًا إياه برجل الأكشن في السينما والدراما التليفزيونية في مصر، كما أعرب شريف حافظ عن سعاته بالعمل مع الفنان أحمد عز.

أقرأ أيضًا..

مي كساب لـ«الطريق»: أجلت عمل من بطولتي من أجل «أحلام سعيدة».. ورسالة المسلسل مذكورة في القرآن

شريف حافظ في مسلسل ستات بيت المعادي

وفجر شريف حافظ مفاجأة لمحبي مسلسل "ستات بيت المعادي"، إذ قال إن هناك جزء جديد يجرى كتابته حاليًا، ولكنه لا يعلم إذا كان سيشارك به أم لا.

موضوعات متعلقة