الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري فور وصولها - صور

بورسعيد

استقبل السفير المصري بالمغرب ياسر عثمان، بعثة النادي المصري برئاسة علي الطرابيلي أمين الصندوق بالنادي، فور وصولهم إلي مطار محمد الخامس، استعدادا لمواجهة نهضة البركان في دور الإياب بربع النهائي من البطولة الكونفيدرالية.

وضمت بعثة النادي المصري 38 فردا، التي كان في استقبالها السفير المصري بالمغرب ونائبه وعدد من مسئولي السفارة المصرية بالدار البيضاء الذين حرصوا على إنهاء كافة الإجراءات الإدارية بمطار محمد الخامس قبل وصول البعثة، ليتم إجراءات الوصول في سهولة.

توجهت بعثة النادي المصري فور وصولها إلى مقر اقامتها في فندق جراند موكادور بالدار البيضاء، لأخذ قسط من الراحة قبل آداء المران للفريق مساء اليوم.

وتضم قائمة النادي المصري 22 لاعبا وهم أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته، وياسر حامد وفريد شوقي وأحمد الشيخ وأحمد شديد وإسلام صلاح وحسين رجب وعمرو مرعي واوستين أموتو ومصطفي سلطان وإيزي ايميكا ومحمد جريندو وكريم العراقي وأحمد شوشة ومحمد عنتر وهيثم العيوني وحسن علي وأحمد حمودي وزياد فرج وأسامة الجزار.

كانت البعثة قد غادرت القاهرة في الثامنة صباح اليوم بتوقيت القاهرة على متن طائرة الخطوط الوطنية، لتصل للدار البيضاء بعد رحلة طيران استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.

بعثة المصري تصل إلي مطار محمد الخامس بالمغرب استعدادا لمواجهة نهضة البركان - صور