الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشعباني قبل مواجهة نهضة بركان: «المصري جاهز للدفاع عن حظوظه في التأهل»

معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري
معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري
بورسعيد

أكد معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أن مباراة فريقه أمام مضيفه نهضة بركان المغربي ستكون صعبة للغاية، خاصة في ظل معرفة كلا الفريقين ببعضهما البعض.

وأشار الشعباني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إلى أن الفوز الذي حققه فريقه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف يعتبر فوزًا غير مريح، ومع ذلك ففريق المصري جاهز تمامًا للدفاع عن حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة ، مؤكدًا أن الجميع داخل فريق المصري على أعلى درجة من التركيز من أجل حصد بطاقة التأهل.

وأضاف أن الفوز في مباراة الغد سيكون من نصيب الفريق الأكثر توفيقًا وتركيزًا في المباراة ، مضيفاً أن تركيز الجميع داخل فريق المصري ينصب على الملعب والملعب فقط بعيدًا عن أية مؤثرات أخرى قد تخرج بالفريق عن تركيزه، معربًا عن أمله في خروج مباراة الأحد بين الفريقين بالصورة التي تليق بالناديين الكبيرين والعلاقة الطيبة التي تجمع بين جماهير كلا الفريقين منذ سنوات.

جاءت تلك التصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عُقد منذ قليل بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب البلدي بمدينة بركان والذي أدارته المنسق الإعلامية للمباراة المغربية، هيام بن حمو.

الأزمات تحاصر المصري في المغرب وسط تجاهل من مسؤولي نهضة بركان

موضوعات متعلقة