الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأزمات تحاصر المصري في المغرب وسط تجاهل من مسؤولي نهضة بركان

لاعبي المصري أثناء المران بملعب الاكاديمية المحمودية بالمغرب
لاعبي المصري أثناء المران بملعب الاكاديمية المحمودية بالمغرب
بورسعيد

سادت حالة من الاستياء، بين صفوف بعثة النادي المصري البورسعيدي، في المغرب، بسبب انقطاع التيار الكهربي أثناء تدريب الفريق الساحلي على ملعب الأكاديمية الرياضية لملعب المحمودية بالدار البيضاء.

وتجاهل مجلس نهضة البركان، بعثة النادي المصري فور وصولهم الي المملكة المغربية وهو الأمر الذي يتنافى تماما مع التقاليد المتعارف عليها.

وأبدى مسؤولو المصري استياءهم من مسؤولي نهضة بركان حيث لم يتوقع أفراد البعثة أن يتم التعامل معها بهذا الشكل خاصة في ظل المعاملة الطيبة التي وجدتها بعثة نهضة بركان منذ اللحظة الأولى لوصولها لمصر ، حيث خصصت إدارة النادي المصري مرافقا مستديما لبعثة بركان لتذليل أية عقبات قد تواجهها .

ولعبت السفارة المصرية بالمغرب بقيادة السفير ياسر عثمان، دورا كبيرا في تذليل العقبات أمام بعثة المصري حيث نفذت دورها على الوجه الأكمل في استضافة البعثة في ظل تجاهل تام من مسئولي نادي نهضة بركان.

وتواصل علي الطرابيلي، رئيس بعثة المصري في المغرب، مع مراقب المباراة لاحاطته بكافة الملابسات التي تعرضت لها البعثة على مدار اليوم والتي قد تثير شكوك البعض حول تعمد قطع التيار الكهربائي عن ملعب التدريب حتى يتسبب ذلك في ارباك حسابات الجهاز الفني

جماهير المصري تطلق مبادرة لدعم مستشفي 57357 بسرير