جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:06 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

موعد تجديد اشتراكات الجمعية العمومية قبل الانتخابات النادي المصري

المصري
المصري

كشفت اللجنة السباعية التي تدير النادي المصري موقف اعضاء الجمعية العمومية من التصويت في انتخابات النادي القادمة والتي من المقرر اجرائها في التاسع والعشرين من اغسطس الجاري .

وأعلن النادي المصري عبر صفحتة الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي بيانا جاء فيه كالأتي : تنويه هام
نحيط علم السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري، أنه يحق للسادة الأعضاء حاملي بطاقات العضوية التي تنتهي في 2022/6/30 وكذلك التي تنتهي في 2023/6/30 حضور الجمعية العمومية للنادي والتصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي .

وأكد النادي علي أن إدارة الاشتراكات بالنادي المصري تعمل لفترتين غدا الأحد
نحيط علم السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، بأن إدارة الاشتراكات بالنادي ستقوم غدا الأحد الموافق الرابع عشر من أغسطس باستقبال السادة الأعضاء الراغبين في تجديد الاشتراكات السنوية وذلك على فترتين ، الاولى اعتبارا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا ، والأخرى من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة الحادية عشر مساء .

تقارير مغربية: وحيد خليلوزيتش على رادار الأهلي لخلافة سواريش

المصري يكشف موعد صرف مستحقات اللاعبين بعد دعم محافظ بورسعيد

كشف علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، موعد صرف المستحقات المتأخرة للاعبي والجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، بعد دعم عادل الغضبان، محافظ بورسعيد للنادي بشيك قيمته 5 ملايين جنيه.

وقال الطرابيلي في تصريحات ل"الطريق "، إن محافظ بورسعيد أرسل تحويل بنكي للنادي المصري يوم الخميس وسيتم إرساله لحسابات الجهاز الفني واللاعبين يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وخسر المصري من نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء، الأربعاء، على ملعب “برج العرب”، ضمن فعاليات الجولة 30 بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل المصري المركز المركز 12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

ويخوض النادى المصرى 4 مواجهات قوية تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، مع الاسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، مقاولون العرب قبل انتهاء الموسم الجاري

عاجل| اتحاد الكرة يستجيب لمطالب الأهلي ويُحيل محمود عاشور للتحقيق