الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:23 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

الصحة تطلق قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد الموافق 24 من أبريل، عن إطلاق قافلتين طبيتين مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن أماكن القوافل الطبية المجانية تنطلق في بمحافظتي أسوان والوادي الجديد يومي يومي 23 و24 رمضان 1443 من رمضان الجاري.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن القوافل تضم جميع التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، ونساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها جميع الأدوية، كما يتم إرسال الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات الخاصة للوزارة.

اقرأ أيضََا:لسهولة انتقال المواطنين.. توجيه رئاسي بربط هضبة المقطم بمختلف أحياء القاهرة

وفي سياق اَخر، أوضحت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحاصلين على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا بلغ 34 مليونًا و 73 ألفًا و 986 من المحصنين بالكامل حتى الآن.

وتناشد الوزارة، المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration لتلقي لقاحات فيروس كورونا، والتي تساهم في حماية كافة أفراد الأسرة من الإصابات الشديدة بفيروس كورونا ومتحوراته.

موضوعات متعلقة