الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 02:40 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23.. آدم يكشف سرًا خطيرًا

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23 كشفت أن المحامي آدم منصور ويجسد دوره الفنان أحمد داود، حاول مساعدة فريدة، وهي النجمة صبا مبارك، وذلك للحصول على أعلى تصويت لإدارة مكتب المسيري أمام خصمها شريف زيدان ويجسد دوره الفنان مصطفى درويش، وذلك في أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23.

إذ أن آدم تحدث مع موظفة قديمة بالمكتب وحاول إقناعها بأن ترفع قضية تحرش ضد شريف زيدان حتى يخسر التصويت.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23

كما أن مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23، كشفت الأسباب التي جعلت آدم منصور يلجأ إلى دخول الامتحانات بدلًا من طلاب كلية الحقوق، في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23، وهو محاولته لتوفير نقود كي يدفعها لعلاج جدته.

مسلسل سوتس بالعربي 23

وفي مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23، يحل آدم قضية وقعت بين دار نشر وموظفة سابقة كانت تعمل لديهم، بعد أن اتهمت الموظفة الدار في أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23 بسرقة روايتها ووضع اسم كاتب آخر عليها.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 23 في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

سوتس بالعربي 23

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 23 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ ايضًا..

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 .. آدم منصور يكسب قضية المصنع

قصة سوتس بالعربي

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

موضوعات متعلقة