الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثلاثة أخطاء وقعت بهم تارا عماد في علاقتها مع آدم بمسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي

تألقت الفنانة تارا عماد في جزء الجمهور لها من خلال شخصية "ليلى" التي تجسدها في مسلسل سوتس بالعربي، أمام "آدم" ويجسد دوره الفنان أحمد داود. وخلال الأحداث ارتكبت "ليلى" عدد من الأخطاء في علاقتها مع "آدم"، وهذا الأمر تسبب في تعقيد العلاقة بينهما، وخلال السطور التالية يرصد "الطريق"، الأخطاء التي وقعت بها ليلى مع آدم.

الخطأ الأول

شهدت أحداث مسلسل سوتس بالعربي في الحلقات السابقة كيف كانت العلاقة بين ليلى وآدم وإلى أي مدى اتسمت بالغموض، فكانت ليلى سببًا في تلك الحالة حيث كانت حريصة على مساعدته ولكن بالوقت ذاته كانت معاملتها معه ثقيلة، ورغم حبها له كانت تظهر له أنها لا تصلح بالارتباط به وذلك عقب أن عبر لها عن حاجته لمقابلتها للبوح لها بشيء ما، ثم أخبرته أنه لديها صديق آخر وعندما شعرت بأنه يضيع منها، ذهبت إلى مغازلته فى المكتب.

الخطأ الثاني

وكان الخطأ الثاني هو عندما شعرت ليلى باليأس في أحداث مسلسل سوتس بالعربي، من كل المحاولات التي حاولت خلالها أن تجعل بآدم يقع في حبها، حيث أرسلت له رسالة صوتية له فيها عن مشاعرها وتخبره أنها ستتركه بعد أن وجدته يحب فتاة أخرى.

الخطأ الثالث

وكان أخر خطأ ارتكبته ليلى هو عدم تحملها الم الانفصال عن آدم، حيث أنه لم يقنعها بحجته التي انفصل بها عنها وعلمت عنوان منزله وزارته كي تسأله عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عنها.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

سوتس بالعربي

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ أيضًا..

مسلسل سوتس بالعربي…«تارا عماد تدعم أحمد داوود بعد وفاة جدته»

قصة سوتس بالعربي

وتدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

موضوعات متعلقة