الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت صيام عن مشاركتها في فيلم «زومبي»: دوري له تأثير في الأحداث

بسنت صيام
بسنت صيام

حرصت الفنانة بسنت صيام، بالحديث عن أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم زومي المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، وذلك بعد تصوير دام 8 أشهر، وقالت: "أنا أعشق السينما، وبسببها كنت أرفض العديد من الأعمال السينمائية التي عرضت عليِ، لأنني لم أكن أشعر بالأدوار التي عرضت علي، وإنها ستقدمني بالطريقة التي أريدها".

وتابعت بسنت صيام حديثها، عن مشاركتها في فيلم زومبي، وقالت: "كنت أريد أن أقدم عملا احبه، إلي أن عرض علىِ المنتج كريم السبكي الفيلم، ودور الدكتورة سها والتي مع تتابع الأحداث ستتورط في المشاكل التي سيقع فيها أبطال الفيلم".

اقرأ ايضًا..

ثلاثة أخطاء وقعت بهم تارا عماد في علاقتها مع آدم بمسلسل سوتس بالعربي

وأضافت: "فريق العمل بالكامل من الممثلين كانوا سبب من أسباب موافقتي علي العمل، بجانب سيناريو الفيلم ودوري، فهم ممثلين لهم جماهيرية كبيرة مثل علي ربيع وكريم عفيفي وحمدي الميرغني، كما أن دوري له تأثير في الأحداث بل هو المحرك الرئيسي لها وهو ما سيعرفه الجمهور عند مشاهدة الفيلم، كما أن الفيلم يعتمد في أحداثه علي كوميديا الموقف، وهو نوع نفتقده كثيرا في الأعمال الفنية مؤخرا بشكل كبير، ولذلك وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة، وإنه يحمل العديد من المفاجأت للجمهور، وأعتقد انه سيكون جديد على السينما المصرية".

فيلم زومبي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، كريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

"زومبي" يعد أول عمل عن الزومبي على مستوى السينما في مصر، وقد طرح الإعلان الرسمي للفيلم منذ ساعات قليلة ويظهر من خلاله أن احداث الفيلم تدور في إطار من التشويق والكوميديا حول فرقة شعبية والتي تسافر لأحد الأماكن، وخلال سفر الفرقة يدخلون بالخطأ منطقة مليئة بالزومبي ويصبحون في مواجهة معهم.