الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 12:46 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

ارشيفية
ارشيفية

قررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار بمخدر الهيروين، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 31497 لسنة 2021 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4580 لسنة 2021 جنايات جنوب بنها، أن المتهم "حسين ر ف"، 32 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، حاز، وأحرز بقصد الإتجار مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حاز وأحرز سلاح أبيض "مطواة" بغير مسوغ قانونية.

اقرأ أيضا: إدارج حمزة زوبع على القوائم الإرهابية

وفي سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بعين شمس، صباح اليوم الخميس، حبس المتهم في واقعة العثور على جثمان عجوز وزوجته داخل شقتهما، من أجل سرقتهما في عين شمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن شابا اعتاد أن يتوجه كل يوم إلى منزل العجوز الضحية، يدعى «سمير.إ»، ويبلغ من العمر 74 عامًا، من أجل أن يأخذه ويرافقه أثناء تجوله في الشوارع.

وأضافت التحريات أيضًا، أنه عندما توجه الشاب إلى منزل المجني عليه يوم الواقعة، وجد باب الشقة مفتوحًا، وعلى الفور أبلغ ساكني العقار، وتبين بعد ذلك مقتل المسن وزوجته.

وأوضحت التحريات، أن المتهم الرئيسي وراء تلك الجريمة هو أحد سكان العقار، حيث إنه توجه إلى منزل المسن وزوجته من أجل سرقتهما، وبعد ذلك أقبل على إنهاء حياتهما وقتلهما.