الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتصار السيسي: عمال مصر ثروتنا الحقيقية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل

أرشيفية
أرشيفية

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري بمناسبة احتفالات عيد العمال، التي توافق اليوم الأحد، 1 مايو.

وقالت السيدة انتصار السيسى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم.. إن عمال مصر هم ثروتنا الحقيقية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل وواقع أفضل.. فعلى مدى السنوات الأخيرة ضرب المصريون المثل في إعلاء قيمة العمل لبناء وطن طابعه العزة والكرامة.. كل عام وأنتم بخير".

وفي نفس السياق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لايخفى عليكم أننا مقبلون على مرحلة مهمة من العمل والإنتاج للوصول إلى أفاق جديدة لمستقبل وطننا الغالي، وما يتطلبه ذلك من إسهامات عمال مصر لاستكمال الطريق الصحيح الذي بدأناه".

وأضاف السيسي خلال كلمته المذاعة اليوم الأحد بمناسبة عيد العمال: "لقد كان الإنسان دائمًا هو محور التنمية وركيزتها، ولذلك عزمنا على الاستثمار فيه من خلال تنمية مهاراته، وقداراته المهنية والارتقاء بمستوى وعيه ومعرفته".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: توجيه الحكومة بسرعة الانتهاء من الاستراتيجية الوطنية للتشغيل

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دور الدولة المصرية في دعم أصحاب الأعمال خلال أزمة فيروس كورونا العالمية، باتخاذ إجراءات لتخفيف القيود النقدية عن كاهلهم؛ حتى تجاوز الأزمة.