الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:20 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني يُهنئ الرئيس بعيد الفطر: انتصرت للدولة بالعديد من الإنجازات والمشاريع

تقدم النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم والامتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر سائلا الله أن يعيده بالخير والسعادة والعافية على الأمة الإسلامية.

وقال عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم، إن عيد الفطر المبارك يهل على مصر وسط الاحتفال بمناسبات دينية ووطنية وعمالية جليلة، فمنذ أيام احتفلنا بعيد القيامة المجيد، واحتفلنا بعدها بليلة القدر، وعيد تحرير سيناء وعيد العمال، ثم الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وكلها تؤكد على حالة الحب بين المصريين والوحدة الوطنية الراسخة بيننا جميعا مسلمين ومسيحيين.

وأشار نصر الله ، إلى أن أهم ما نجحت فيه القيادة السياسية المصرية هي الحفاظ على مصر وطنًا موحدا، كما أفشلت مؤامرة التفتيت والفوضى والدفع للحرب الأهلية والارتكان للتطرف، عكس ما حدث لدول أخرى سلمت مصيرها لميليشيات مأجورة فضاعت في الفتنة والإرهاب.

اقرأ أيضََا:«الصحة»: توجيه لجان للرقابة على جميع المستشفيات الحكومية خلال عيد الفطر

وأكد النائب سامي نصر الله، على أن الرئيس السيسي انتصر للوطن والدولة الوطنية، فحاز احترام ملايين المصريين وتوطدت زعامته بتقدير الجميع لحكمته وقيادته، وشق طريق صعب من المشاريع والإنجازات لخدمة الوطن ووضعه على الطريق الصحيح وهو ما تحقق.

موضوعات متعلقة