الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية، موعد مباراة الزمالك وإنبي في قمة نارية جديدة داخل المستطيل الأخضر، وذلك في إطار منافسات الدوري المصري بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

ويسعى الزمالك إلى الابتعاد بصدارة الدوري، حين يلاقي فريق إنبي، على ستاد"القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من يطولة الدوري الممتاز الذي يشهد نسخة رائعة من حيث المنافسة على خطف القمة والهروب من منطقة القاع.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

سيكون موعد مباراة الزمالك وإنبي الثلاثاء القادم الموافق 10-2-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

تُنقل مباراة الزمالك وإنبي عبر شبكة قنوات" أون تايم سبورتس" المصرية باعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الممتاز بشكل حصري في جميع أنحاء مصر بشكل مباشر.

ويدخل الفارس الأبيض مواجهة نادي إنبي بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الثمين على فريق سيراميكا كيلوباترا في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ17 من المسابقة المحلية المصرية.

وعلى الجانب الآخر، يخوض الفريق البترولي مباراة الزمالك ساعيًا للعودة نغمة الانتصارات بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع نادي البنك الأهلي بنفس الجولة.

اقرأ أيضًا: قلق في الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف بسبب عبد المنعم

ويتواجد الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة فيما يمتلك نادي إنبي 20 نقطة محتلًا المركز التاسع في جدول الترتيب المحلي.

موضوعات متعلقة