الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قلق في الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف بسبب عبد المنعم

محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي
محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

سادت حالة من الغموض حول توقف محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن خضوع اللاعب لبعض الإشاعات والفحوصات خلال الساعات الماضية، أكدت على إصابته بشد خفيف في العضلة الضامة.

ومن المقرر أن يحسم موقف اللاعب بشكل نهائي من المشاركة في المباراة خلال التدريبات الجماعية المقبلة، حيث يخضع عبد المنعم إلى اختبار طبي قبل المشاركة في المران.

ويواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل على ملعب استاد السلام في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي كان قد صعد إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في مواجهة الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء الإياب.

وقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دخول الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا بدءًا من يوم الثلاثاء، حتى موعد مباراة وفاق سطيف.

وذلك بعد إخفاق الفريق على المستوى المحلي، وتراجع آداء الأهلي في البطولة المحلية، خاصة بعد التعادل أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، والخسارة من المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضًا: الأهلي راحة من التدريبات قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لسطيف