الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك أمام إنبي في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك أمام إنبي
الزمالك أمام إنبي

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى مباراة الزمالك أمام إنبي، في ظل الانتعاشة التي يعيشها الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة خصوصًا بعد الفوز على سموحة في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة إنبي بدوافع معنوية قوية، خصوصًا بعد انتخاب الجمعية العمومية لمجلس إدارة جديد بقيادة حسين لبيب، وشعور الجميع بحالة من الاستقرار الإداري الفني داخل جدران القلعة البيضاء.

الزمالك يطارد صدارة الدوري


ويسعى فريق الزمالك إلى الوصول للنقطة الحادية عشر بالفوز على إنبي في المباراة المقبلة، وذلك في التألق اللافت للأنظار للاعبي الفارس الأبيض بمواجهتي البنك الأهلي وسموحة في الجولتين الماضيتين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الأخر يدخل إنبي مواجهة الزمالك على أمل تحسين الأوضاع بجدول ترتيب بطولة الدوري، خصوصًا في ظل تواجد الفريق البترولي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.


موعد مباراة الزمالك أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز

وتقام مباراة الزمالك أمام إنبي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب ستاد المقاولون العرب، بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.



القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك أمام إنبي في بطولة الدوري المصري

وتبث مباراة الزمالك أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز على شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري للبطولة، بجانب اذاعتها على أثير أون سبورت أف أم والشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا:بعد صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز .. شوبير يكشف

موضوعات متعلقة