الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:25 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتفاق تم .. كواليس الساعات الأخيرة في مستقبل أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك، مع لاعب الفريق أحمد فتوح، لمعرفة موقفه من التجديد أو الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري.

وخلال الفترة الماضية، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة مع أحمد فتوح، ووكيله، وتم عقد العديد من الجلسات، من أجل الوصول إلى اتفاق مع اللاعب على تجديد عقده، المقرر انتهائه في الصيف المقبل.

مستجدات مستقبل أحمد فتوح

وقال أحمد شوبير، في برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر إذاعة "أون سبورت أف. إم": "خلال الساعات الماضية، تم عقد جلسة بين أحمد فتوح، وأعضاء من مجلس الإدارة الجديد بنادي الزمالك، وذلك من أجل بدء المجلس الجديد في اتخاذ خطوات جدية لتجديد عقد اللاعب وحل أزمته مع الفريق".

اقرأ أيضًا : تأجيل الاجتماع الأول لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب

وأكمل "شوبير" تصريحاته قائلًا: "بعد الاتفاق الذي حدث بين الطرفين، سيحصل أحمد فتوح، على 18 مليون جينه، في الموسم الواحد، وتوجد رغبة قوية أن يتم التجديد لمدة 4 سنوات، مع أن يكون هناك زيادة سنوية بقيمة مليون جنيه كل موسم، بحيث تصل قيمة آخر عقد إلى 22 مليون جنيه".

وأتم أحمد شوبير، قائلًا: "أحمد فتوح، لديه حالة من الانفتاح على التجديد مع وجود المجلس الجديد، بعكس الحال وقت وجود المجلس القديم، وهناك رجال أعمال ستتحمل تكاليف تجديد فتوح مع الزمالك، وممدوح عباس سيتحمل الشق الأكبر من تجديد عقد اللاعب".