الأربعاء 21 فبراير 2024 07:49 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي متغيب من شهر ونصف.. جثة قتيل تطفو بمياه النيل في العياط داخل بيت العيلة.. ضبط المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تشارك في معرض Marketplace of Innovations بروما الملا يشهد مذكرة تفاهم لدراسة الجدوى من إنتاج الهيدروجين الأخضر بشركة النصر للبترول اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي إيبروم وتكنيب إنيرجيز لتشغيل وصيانة مشروعات التحول الطاقي السجن 5 سنوات للمتهم بضرب لص حتى الموت في المرج الإسماعيلي يستعيد خدمات نجمه الغائب أمام الجونة ميريهان حسين ليست أولهم.. المشاهير صيد ثمن للصوص.. الزعيم ومو صلاح أبرز ضحاياهم محافظ الغربية يشارك في قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال الغزل والنسيج

خوفا عليه من العروض الخارجية.. الأهلي يحسم تجديد مدافع الفريق بعد السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

قرر مسئولو النادي الأهلي، حسم ملف تجديد عقد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد الانتهاء من منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

وجاء ذلك القرار من القلعة الحمراء، في ظل انشغال الأهلي بخوض مباريات البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورغبته أيضا فى المنافسة على حصد اللقب القاري.

موعد انتهاء عقد مدافع الأهلي

من المقرر انتهاء عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2024 / 2025، ويريد مسئولو المارد الأحمر تجديد عقد اللاعب مبكرا من أجل تركيز ه وعدم انشغاله بملف تجديد عقده أو المغريات الخارجية التى يتلقاها خاصة من الخليج العربي والأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه.

الأهلي يرغب في توقيع عقد طويل الأجل مع مدافع الفريق

يرغب الأهلي في توقيع عقد طويل الأجل مع عبد المنعم لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك من أجل الحفاظ عليه باعتباره أهم العناصر في الخط الخلفي للمارد الأحمر.

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الإثنين، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، ومن ثم سيدخل معسكرا مغلقا استعدادا لموقعة سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضا: "دم غزة لم يخل من وطنية القطبين".. كيف ساهم الأهلي والزمالك في تخفيف أوجاع الشعب الفلسطيني؟