الثلاثاء 5 مارس 2024 02:46 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر استعدادات الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، على أرضية ميدان ملعب مختار التتش، وذلك في إطار الاستعداد الأخير لمباراة سيمبا التنزاني.

معسكر مغلق للأهلي اليوم

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم بأحد الفنادق القريبة من الاستاد حتى موعد المباراة المقرر انطلاقها غدا الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

كولر يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية غدا أمام سيمبا

يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على سيمبا التنزاني، من أجل ضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، والمنافسة على لقب البطولة المستحدثة من قبل الكاف.

وحرص كولر على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها أبناء فريقه أمام سيمبا خلال مباراة الذهاب بتنزانيا، والتي كان أبرزها إهدار الفرص السهلة، وخصص فقرة في تدريبات الأهلي لعلاج هذه الأزمة.

ويذكر أن، النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتستضيف أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، المواجهة النارية التي تجمع بين المارد الأحمر وسيمبا التنزاني، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا: "دم غزة لم يخل من وطنية القطبين".. كيف ساهم الأهلي والزمالك في تخفيف أوجاع الشعب الفلسطيني؟

موضوعات متعلقة