الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:10 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. تحديد موقف رباعي الأهلي من المشاركة أمام سيمبا في الدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، موقف الثلاثي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، لاعبي الفريق الأول من المشاركة أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وكانت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي، التي أقيمت الجمعة الماضية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

موقف رباعي الأهلي من مواجهة سيمبا

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف . إم": "أصبح الثلاثي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، جاهز لمواجهة نظيره سيمبا في موقعة الإياب، بعد غياب الثلاثي عن مباراة الذهاب".

أقرأ ايضًا : موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى فى الدوري الإفريقى والقناة الناقلة

وأكمل "شوبير"، قائلًا: "بالنسبة إلى أنتوني موديست، من الصعب أن يكون جاهز، يجب أن يتدرب ويجهز للمرحلة الصعبة وسيخضع لفحص طبي اليوم الأحد، لتحديد تطورات إصابته بفيروس كورونا، ومروان عطية سيعاني من المشاركة بشكل أساسي الفترة المقبلة، لأن أحمد نبيل كوكا، استطاع أن يثبت أقدامه كما أن مروان لم يبدأ هذا الموسم بنفس مستوى الموسم الماضي".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا، في تمام الساعة الخامسة عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 24 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

موضوعات متعلقة