الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك هام من الأهلي اتجاه موديست قبل مواجهة سيمبا التنزاني في القاهرة

أنتوني موديست
أنتوني موديست

غاب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمس أمام سيمبا التنزاني، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وغاب أنتوني موديست، عن السفر مع بعثة الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، في البداية كان السبب إصابته بنزلة برد شديد، ومع زيادة المرض أجرى اللاعب فحص طبي دقيق وأثبت إصابته بـ"فيروس كورونا".

تحرك هام من الأهلي اتجاه موديست

وخلال الساعات المقبلة، سيقوم أنتوني موديست، لاعب الأهلي بإجراء فحص طبي دقيق تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، لمعرفة تطورات الإصابة بـ"كورونا"، وموقف اللاعب من التواجد مع الفريق أمام سيمبا في مباراة العودة.

اقرأ أيضًا : 3 سيناريوهات لحسم الأهلي التأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي أمام سيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الخامسة عصر الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، مساء الثلاثاء المقبل، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" و "أبو ظبي الرياضية".

موضوعات متعلقة