الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:56 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب سيمبا التنزاني: يمكننا تحقيق الفوز على الأهلي في القاهرة بالدوري الإفريقي

سيمبا والأهلي
سيمبا والأهلي

كشف البرازيلي روبيرتو أوليفيرا، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عن حظوظ فريقه في تخطى النادي الأهلي، في المواجهة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

حظوظ سيمبا في تخطي الأهلي

وأوضح البرازيلي روبيرتو أوليفيرا، في تصريحات أبرزتها لصحيفة TheCitizen التنزانية: "حتى هذه اللحظة ما زال لدينا حظوظ في تخطي عقبة النادي الأهلي والوصول إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، لأن هناك مباراة الإياب".

وأكمل المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "نحتاج إلى تدارك الأخطاء في مباراة الإياب أمام الأهلي، خلال مواجهة الذهاب تعادلنا بهدفين لكل منهما، ويمكننا الخروج بنفس النتيجة أو تحقيق الفوز على الأهلي في القاهرة".

أقرأ ايضًا : عاجل .. تحديد موقف رباعي الأهلي من المشاركة أمام سيمبا في الدوري الإفريقي

وأنهى روبيرتو أوليفيرا، تصريحاته قائلًا: "خلال الساعات الماضية أخبرت اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب، والتركيز على المباراة المقبلة، نحتاج للتحسن في بعض الأمور قبل خوض مباراة القاهرة، لكني فخور باللاعبين الذين كانوا ملتزمين في المباراة الماضية".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

موضوعات متعلقة