الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:48 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات عاجلة في مستقبل أحمد عبد القادر مع الأهلي وحقيقة رحيله

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، حقيقة ما تردد بشأن اهتمام نادي الوكرة القطري للحصول على خدمات أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتردد على مدار الساعات الماضية، وجود اهتمام كبير من نادي الوكرة القطري، للحصول على خدمات أحمد عبد القادر في يناير المقبل، بعدما نجح الفريق في الحصول على حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي السابق في الصيف الماضي.

مستقبل أحمد عبد القادر مع الأهلي

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "خلال الفترة الماضية تلقى أحمد عبد القادر، عرضًا من نادى الوكرة القطري للحصول على خدمات اللاعب فى موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل".

وأردف "شوبير" قائلًا: "في ظل وجود عرض من الوكرة لضم عبد القادر، كان هناك اهتمام وتفكير من فريق الريان لضم اللاعب ولكنه تراجع، والوكرة طلب اللاعب بعد نجاح تجربة حمدي فتحي، وقريبًا جدًا سيتحدث مسؤولو الوكرة مع الأهلي".

أقرأ ايضًا : عاجل .. تحديد موقف رباعي الأهلي من المشاركة أمام سيمبا في الدوري الإفريقي

وأتم نجم النادي الأهلي السابق، قائلًا: "هناك رغبة قوية لدى أحمد عبد القادر في الرحيل عن الأهلي، سواء إعارة أو بيع، لأنه لم يشارك مؤخرًا بشكل أساسي، وكان لديه عرض روسي والأهلي رفض الموسم الماضي، ولو تقدم الوكرة بشكل رسمي ستتم المفاوضات".

موضوعات متعلقة