الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأجل مجلس الإدارة الجديد.. جهاز الزمالك يجهز تقريرا شاملا لتقديمه

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأ الجهاز الإدارى بـ نادي الزمالك، تجهيز تقرير فنى عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ومتطلباته خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم تقديم التقرير إلى مجلس الإدارة الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

جلسة مرتقبة بين مجلس إدارة الزمالك والجهاز الفني

ومن المتظر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك الجديد جلسة مع الجهاز الفني بالقلعة البيضاء، فى أقرب وقت وذلك من أجل الوقوف على أهم المتطلبات، والتعرف على كل ما يحتاجه الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتأتي ذلك الجلسة المقررة عقدها بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة الجديد، في إطار تذليل أي عقبات قد تواجه الفريق الأبيض.

وقام مسئولو القلعة البيضاء، بإرسال خطاباً إلى اللجنة الأولمبية وذلك في إطار اعتماد نتيجة الانتخابات التى أجريت الجمعة، وأسفرت عن فوز حسين لبيب وقائمته، وذلك برئاسة عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية بالنادى.

نص خطاب الزمالك المرسل للجنة الأولمبية

يتضمن الخطاب الذى تم إرساله من القلعة البيضاء إلى اللجنة الأولمبية، نتيجة الانتخابات ومرفق به أيضا قرار اللجنة القضائية التى أشرفت على انتخابات الزمالك.

وأفصحت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأبيض تشكيل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، بعد الانتهاء من الانتخابات التي أقيمت أول أمس الجمعة.

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبي في مباراته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمسابقة المحلية.

اقرأ أيضا: بيراميدز لـ "الطريق": فتوح وافق على الإنضمام إلينا وعقبة وحيدة في الصفقة