الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: ”أوباما مثل بيركامب لاعب أرسنال وأرحب بالسيسي بعد التزامه”

أوسوريو
أوسوريو

تحدث خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك عن أداء الفريق اليوم أمام سموحة، في المباراة التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 5-1.

قال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قمنا بعمل مباراة كبيرة وفهمنا أنه عندما تكون الكرة معنا سنلعب بشكل جيد، كما نجحنا في سحب الفريق في عمق الملعب واللعب على الأطراف".

وأضاف الكولومبي: "روقا ودونجا نجحا في السيطرة على الكرة بالمباراة ، وعندما دافعنا كان لهم دور في الزيادة العددية بالخط الخلفي، عندما تكون الكرة معنا نلعب بـ 3 لاعبين في الخلف ولاعبين في وسط الملعب، بينما حينما نفقد الكرة يعود لاعب من وسط الملعب إلى الخط الخلفي".

تابع مدرب الزمالك: "على المستوى الهجومي قمنا بعمل مباراة كبيرة لأننا نمتلك عناصر مميزة لديها القدرة على خلق الفرص أمام أي فريق، سجلنا جميع الاهدافع من لعب مفتوح وليس كرات ثابتة وهذا واضح للجميع بأننا نلعب كرة هجومية وقادرين على التسجيل في أي وقت، ومن مكاسب اليوم أننا تحكمنا في المباراة وكنا نسحق الفوز".

واصل أوسوريو: "الكرة آراء، اليوم الفريق فائز بخمسة أهداف وفي العادي أنت تحتاج هدف أو هدفان من أجل الفوز باللقاء، نحن فريق نلعب كرة هجومية وطبيعي أن نستقبل أهداف".

أكمل عن يوسف إبراهيم: "أوباما لاعب مهم في الفريق ويلعب في أكثر من مركز بالفريق، نحضر لكل مباراة على حدة حسب المنافس وكيف يخوض مواجهاته على أرضه وخارجها، بعدها احسم فكرة احتياجي لمهاجم صريح مثل الجزيري أو ناصر منسي أو لاعب آخر يلعب وسط الخطوط مثل أوباما".

وشبه نجم الزمالك بمحترف الجانرز قائلًا: "أوباما مثل بيركامب لاعب أرسنال، قادر هلى النزول لوسط الملعب وخلق المساحات وصناعة الفرص والجزيري وناصر سيحصلان على فرصة بالتأكيد، استبعاد السيسي عن قائمة الفريق لأسباب داخلية وأرحب به في حال التزامه بالنظام والتدريبات".

أشار أوسوريو إلى أنه يحاول تحسين طريقة اللعب في ظل مشاكل المساحات في الخط الخلفي، لهذا يعمل على تحفيظ اللاعبين والاحتفاظ بالكرة.

أكد المدرب الزمالك احترامه المنافس سموحة فريق كبير ونتائجه في الدوري جيدة.

اختتم أوسوريو: "شيكابالا لاعب مهم جدا بالفريق لابد أن يحافظ على كل الأوقات التي يلعبها لأن سنه 37 عام، أنا ليس بساحر أن ابقي على شيكا حتى يسجل هدفاً ولكنه ظهر بشكل رائع لذلك استمر في الملعب".

اقرأ أيضاً:

الزمالك يسحق سموحة بخماسية في الدوري المصري