الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إشادة خاصة من أوسوريو لعمر جابر قبل مواجهة سموحة

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

نال عمر جابر لاعب فريق الزمالك إشادة خاصة من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض بعد الظهور المتميز خلال مواجهة سموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

جلسة بين أوسوريو وعمر جابر قبل مواجهة إنبي

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على عقد جلسة مطولة بين المدير الفني واللاعب خلال مران اليوم، من أجل مناقشة بعض المواقف الفنية التي شهدتها مواجهة سموحة الأخيرة ببطولة الدوري.

وأضاف المصدر ذاته بأن اللاعب نال إشادة كبيرة من المدير الفني بعد تألقه اللافت للأنظار دفاعيا وهجوميا خلال الفترة الأخيرة، في ظل الاعتماد عليه بشكل كبير لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك.

طلب جديد من أوسوريو لعمر جابر

وواصل نفس المصدر بأن أوسوريو طالب عمر جابر بالمزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة، خصوصا أنه يثق في امتلاكه الكثير من الإمكانيات الفنية التي لم تظهر حتى الآن.

وتابع بأن المدير الفني لفريق الزمالك أكد في حديثه مع اللاعب على ثقته الكاملة في قدراته الفنية، وأنه سيكون من أفضل اللاعبين بالدوري المصري خلال الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في بطولة الدوري

ويستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره إنبي يوم الجمعة المقبل، على ستاد الجبل الأصفر، ضمن منافسات الأسبوع رقم 5 من عمر بطولة الدوري.