الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
خبراء الضرائب: الحكومة تستهدف أعلى إيرادات ضريبية العام المالي القادم تكثيف الرقابة على أماكن تصنيع وعرض وبيع الأسماك المملحة للتأكد من صلاحيتها طلائع الجيش يستعيد خدمات ثنائي الفريق أمام المصري أحمد السقا يكشف عن شروطه للمشاركة في مسلسل العتاولة 2 العثور على طفل مصاب بحروق بجوار ترعة الإبراهيمية في المنيا لجنة متابعة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية العثور على طفلة رضيعة ملقاة في أحد شوارع قطور بالغربية الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة

تأجيل الاجتماع الأول لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب

حسين لبيب
حسين لبيب

أرجأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الاجتماع الأول للمجلس بالكامل، والذي كان من المقرر إقامته اليوم الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023. وجاء قرار التأجيل، بسبب عدم الانتهاء من تسلم النادي من اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة النادي طوال الفترة الماضية.

وأوضح مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب أن الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد كان مقررا إقامته اليوم، عقب الانتهاء من تسلم النادي من اللجنة المكلفة بإدارة النادي، إلا أن الاجتماع تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من عملية التسليم. وسيتم عقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد في موعد لاحق، لم يتم تحديده حتى الآن.

القائمة الموحدة للزمالك تؤجل ظهورها الرسمي الأول في النادي

وكانت انتخابات نادي الزمالك الأخيرة قد أسفرت عن فوز القائمة الموحدة والتي ضمت حسين لبيب رئيس الزمالك وهشام نصر نائب رئيس النادي وحسام المندوه الحسيني أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن هاني برزي وأحمد سليمان وهاني شكري وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق وتحت السن نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي.

اقرأ أيضًا..قائمة حسين لبيب وأحمد سليمان الموحدة تتقدم بأوراق ترشحها