الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف المستور وراء استبعاد عبدالقادر من مباراة سيمبا

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس، مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سبب استبعاد اللاعب أحمد عبد القادر من قائمة المارد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "لم يعلن كولر عن القائمة لكن البعض يجتهد في الحصول عليها، ولا يوجد مفاجآت في القائمة سوى استبعاد أحمد عبد القادر وكريم فؤاد للإصابة".

وتابع: "واللاعب علي معلول وعبد المنعم وموديست عادوا للقائمة والبعض تعجب من عودة موديست، وكولر هو من أتى به ولديه قناعة كبيرة باللاعب والأمر محسوم، ولا تحكم على لاعب جديد إلا بعدد معقول من المباريات".

سبب استبعاد عبدالقادر من مباراة سيمبا التنزاني

وأكد: "لم يعاني أحمد عبد القادر من أي إصابة، وكولر يحب اللاعب ولكن لديه أولويات، في نفس مكان عبد القادر حسين الشحات ورضا سليم وكلا اللاعبين يقدم مستوى ممتاز، وعبد القادر تراجع إلى رقم 3 في مكانه، ولم تعد فرص عبد القادر قوية ولكنها موجودة".

وأعرب: "لن يدخل عبد القادر في أي مشاجرة، والوكرة القطري لم يقدم عرض رسمي للاعب حتى اللحظة، واللاعب يريد اللعب، ومن يقول بأن أكرم توفيق ليست غاضبا لم يفقه شيئا".

تعافى أكرم توفيق من الإصابة ويريد اللعب

وشدد: "أكرم تعافى من إصابته وعاد مجددا ويريد اللعب، ولكن محمد هاني في أفضل حالاته، وأكرم توفيق يلعب بجدية في التدريبات وكولر يخشى عليه، ويريد منحه الفرصة في مباراة هادئة".

السولية ينتظر حديث الأهلي معه للتجديد

واختتم: "عمرو السولية مصاب ومنتظر الأهلي يتحدث معه للتجديد، ولم يدخل مع الفريق حتى هذه اللحظة، وكريم فؤاد مصاب، ونيدفيد سئ الحظ بعد تألقه في فيوتشر وعودته بعد طلب كولر نفسه للأهلي".

ويذكر أن، النادي الأهلي سيلتقي بفريق سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا: "دم غزة لم يخل من وطنية القطبين".. كيف ساهم الأهلي والزمالك في تخفيف أوجاع الشعب الفلسطيني؟