الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع عامل صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بأبو النمرس

ارشيفيه
ارشيفيه

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في واقعة وفاة عامل صدمه قطار بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، أن المتوفى أثناء عبوره شرط السكك الحديد بدائر المركز من مكان غير مخصص للعبور تصادف قدوم القطار مما تسبب في وفاته.

وكان مركز شرطة أبو النمرس قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة مفادها مصرع أحد الأشخاص صدمه قطار أثناء عبوره شرط السكك الحديدية، انتقل على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثة وتحريات رجال المباحث، أن عامل خلال عبوره السكة الحديد صدمه القطار، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وصرحت بدفن جثة المتوفي، وذلك عقب الانتهاء من تقرير الصفحه التشريحية.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

وفي سياق آخر، لقى شاب مصرعه طعنا بسلاح أبيض على يد عاطلين بمنطقة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة بسبب خلافات سابقة بينهم.

وكان قسم شرطة الطالبية التابع لمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغاً من الأهالى مفاده بنشوب مشاجرة بين أحد الاشخاص ووجود قتيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين وجود جثة لشاب وبه طعنه في الجسد، وبعمل التحريات تبين أن مشاجرة حدثت بين المجني عليه وعاطلين بسبب خلافات سابقة بينهما، واستل أحدهما سلاحا أبيض وسدد له طعنة أسفرت عن مقتل الشاب ولاذوا بالفرار.

وعلى الفور، شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين، وأسفرت جهودهم خلال ساعات قليل من تحديد موقع اختباء الجناة، وتم استهدافهم بمأمورية وضبطهما واقتيادهما إلى قسم شرطة الطالبية.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من تقرير الصفحة التشريحية لبيان سبب الوفاة.