الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرج عامر يهاجم جمال علام بسبب اعتماد تأهل السنغال للمونديال

فرج عامر
فرج عامر

هاجم فرج عامر، رئيس نادي سموحة الأسبق، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ وذلك بعد اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تأهل منتخب السنغال لكأس العالم القادم 2022 بقطر وتجاهل طلب مصر بشأن تأهل مصر أو إعادة المباراة بسبب تجاوازت الاتحاد السنغالي.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" تأهل منتخب السنغال رسميًا لمونديال قطر على حساب منتخب مصر، مع تغريم الاتحاد السنغالي 175 الف فرانك سويسري، وحرمانه من حضور الجماهير على ملعبه في مباراة وحيدة في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، والمقرر أن تحتضنها كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا: مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة وفاق سطيف

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صدمة ، تراجع جمال علام عن الذهاب الي المحكمة الرياضية بحجة تفادي إهدار المال العام (شماعة الفشل) ، نظرًا لأجر المحامي المرتفع، (اقل من مرتب شهرين للجهاز الفني السابق)"ز

وأضاف: "هو فضل إهدار حقنا في الذهاب لكأس العالم، عمومًا هذا هو استمرار مسلسل الانهيار لاتحاد كرة القدم بعد اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لكرة القدم، جمال علام محتاج حد يشرح له هو وظيفتة إية ؟؟؟".

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام قد تقدم بشكوى رسمية ضد السنغال في الاتحادين الدولي والإفريقي بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة التي لعبت بداكار من اعتداءات على لاعبي منتخب مصر بزجاجات المياه، واستخدام الليزر للتشويش على لاعبي منتخب مصر أثناء تسديد ركلات الجزاء الترجيحية.

وطالب الاتحاد المصري في شكواه المدعمة بفيديوهات اعتماد تأهل مصر للمونديال على حساب السنغال، أو إعادة المباراة على أرض محايدة، إلا أن الفيفا اعتمد تأهل السنغال للمونديال على حساب منتخب مصر.