الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:21 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مارس معها الجنس وقتلها.. كواليس العثور على جثة سيدة عارية بأكتوبر

جثة
جثة

٦ أشهر في الظل كانت عمر علاقة غير شرعية جمعت تاجر أثاث وبائعة متجولة، كان عنوانها لقاءات محرمة في شقته بأحد أحياء مدينة السادس من أكتوبر.

استمر الحال حتى قرر التاجر معاقبة عشيقته على خيانتها للأمانة، فاختار طريقة دموية بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

قبل نحو أسبوعين عثر رجال الشرطة على جثة سيدة ثلاثينية مجهولة الهوية، ملففوفة في ملاءة سرير، ملقاة داخل صندوق قمامة بنطاق الحي الـ11 بمدينة السادس من أكتوبر.

فريق بحث رفيع المستوى ترأسه العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، نجح في تحديد هوية القتيلة وتبين أنها بائعة متجولة تبلغ من العمر 39 سنة، كانت على علاقة غير شرعية بتاجر أثاث يصغرها بـ4 سنوات.

التاجر متزوج ولديه أولاد ويمتلك وحدتين سكنيتين، الأولى لأسرته والثانية لنزواته، فكان يتردد والقتيلة عليها طوال الستة أشهر الماضية، لكنه لاحظ مؤخرًا سرقة مبلغ مالي من ملابسه ففطن لفعلة العشيقة.

حسب تحريات العقيد أحمد نجم مفتش فرقة أكتوبر، قرر التاجر الانتقام منها، فاستدرجها إلى الشقة بدعوى قضاء وقت ممتع سويًا، لكن أمرًا آخر كان يحاك في الخفاء.

مارس ذو الـ35 سنة الجنس مع البائعة حتى إذا فرغ من إشباع غريزته غافلها واعتدى عليها بعصا خشبية على رأسها، وانقض عليها وخنقها لتفارق الحياة ليبدأ في تنفيذ الجزء التالي من خطته.

جهود البحث والتحري التي باشرها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث ثان أكتوبر، توصلت إلى أن المتهم انتظر ساعة متأخرة من الليل ولف الجثة في ملاءة ونقلها عبر تروسيكل والتخلص منها بمكان العثور عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم مصطفى كمال ومعاونه الرائد محمد فودة، من ضبط المتهم الذي أقر بجريمته على النحو المشار إليه، متهمًا إياها بسرقته "اكتشفت إنها بتسرقني آخر 3 مرات".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: القبض على ضابط الشرطة المزيف وصاحب السيارة بتهمة الاعتداء على أحد المواطنين