الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:00 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هتموتيني ليه ياماما».. حكاية سيدة قتلت طفلتها من أجل عشيقها بمنشأة القناطر

ارشيفية
ارشيفية

قلب أمي عليا حجر.. تلك العبارة جسدت واقعا أليما حينما تخلصت أم من فلذة كبدها، وخنقهتها للانصياع ووراء شهواتها ونزواتها، لتكتب نهاية طفلتها الصغيرة التي لم تتجوز الـ 9 أعوام لترقد جثةً هامدة.

قبل ساعات من ارتكاب الجريمة اتفقت الأم مع عشيقها لإيجاد حل للطلاق من زوجها او افساد حياته، للهرب سوياً، حتى يخلو لهم الجو ويعيشان في سعادة كما تعتقدا المتهمين، حتى خطر في ذهن الأم فكرة شيطانية لإفساد حياة أسرتها و الهرب مع عشيقها، وهي التخلص من ابنائها ولكن الأمر بات صعب حيث انها لم تسطع قتلهم سويا.

خطة شيطانية بدأت في تنفيذها المتهمة بمساعدة عشيقها، وقررت التخلص من طفلتها " سما" صاحبة الأربع سنوات، فنتظرت المتهمة خروج زوجها لعمله، وساعدت عشيقها على التسلل للمنزل، ولكن مشاهدة الطفلة لعشيق والدتها أشعرها بأن هناك شئ غريب يحدث لم تفهمه الملاك الصغير.

انتقضت الأم على الجسد النحيل الذي لا يقوى على المقاومة والدفاع عن نفسها حتى جاء الرد سريعا من المجني عليها«انتي بتعملي ايه يا ماما»، لم توقف تلك الكلمات الأم أو الرجوع إلى رشدها، لتحكم قبضتها على أنفاس أبنتها" سما".

نظارات الطفلة البريء تطلب من والدتها الرحمة " هتموتني ليه ياماما"، مشهد ينفطر له القلب، لم يوقف الأم للحظات لتفكير قبل الاستمرار في ارتكاب جريمتها الشنعاء، لتنهي حياة الملاك الصغيرة بمساعدة عشيقها، ومن ثم سرقة مبلغ مالي وهاتفها المحمول ليبدو الأمر أن لصًا وراء ارتكاب الواقعة إلا أن رجال المباحث كشفوا المستور في أقل من 24 ساعة.

عقب وصول المجني عليها إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تقرير مفتش الصحة المبدئي أفاد بأن الطفلة -التي لم تكمل عقدها الأول- تعرضت للخنق، وأن محاولات إنعاش قلبها من قبل قسم الاستقبال لم تنجح.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبيها، وأسفرت تحريات إلى أن والدة الطفلة هي العقل المدبر للجريمة إذ استعانت بعشيقها لقتل أطفالها الثلاثة وسرقة المنزل حتى تستطيع الانفصال عن والد أطفالها للزواج منه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأم والعشيق مواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد الجاني عن المبلغ والهاتف المستولى عليهما.
جرى إيداع الجثة بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة.